أخبار المحيط

السياح الروس يتوافدون إلى مصر رغم التوتر في المنطقة

شاهد هذا الموضوع -السياح الروس يتوافدون إلى مصر رغم التوتر في المنطقة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مطار القاهرة يعلن حالة الاستعداد القصوى على خلفية التوتر في المنطقة

وأوضح في حديث لوكالة “تاس” أن “شركات السياحة تعتزم زيادة عدد الرحلات إلى مصر وأصبحت الفنادق في الغردقة الآن ممتلئة بالكامل تقريبا بعدد كبير من السياح من ضمنهم السياح الروس”.

وأشار أيضا إلى أنه بعد تصاعد التوترات في المنطقة، لم تغلق مصر مجالها الجوي على عكس جيرانها من الدول وبذلك تستطيع الطائرات السفر إلى الغردقة وشرم الشيخ دون أي قيود.

وكانت وزارة الطيران المدني المصرية قد أعلنت حالة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي، نظرا لاحتمال حدوث هبوط مفاجئ للطائرات العابرة.

ويأتي ذلك في ضوء إغلاق المجال الجوي الخاص ببعض الدول المجاورة، نتيجة الهجوم الإيراني الصاروخي على إسرائيل.

وأكدت وزارة الطيران المدني المصري، في بيان لها، أن المجال الجوي المصري آمن ولا توجد أي مخاطر، وذلك وفقا لأعلى معدلات السلامة، كما يشهد انتظامية في حركة التشغيل.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السياح الروس يتوافدون إلى مصر رغم التوتر في المنطقة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى