اليمن

استهداف الشهيد حسن نصر الله “جريمة تتجاوز الحدود” – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -استهداف الشهيد حسن نصر الله “جريمة تتجاوز الحدود” – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس |
أكد قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن استهداف الشهيد القائد حسن نصر الله رضوان الله عليه، والذي يُعتبر شهيد الإسلام والإنسانية، يُعد جريمة كبيرة تمس الأمة الإسلامية بأسرها.

وأشار السيد القائد، في كلمة له اليوم حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان والمستجدات الإقليمية، أن هذه الجريمة تمثل مصابًا للأمة الإسلامية جمعاء، مشيرًا إلى الدور الهام الذي قام به السيد نصر الله، ورمزيته الإسلامية وأهميته وتأثيره على الأصعدة العالمية والإقليمية والمحلية. وأبرز السيد الحوثي أن دور السيد نصر الله كان محوريًا في مواجهة الخطر الصهيوني وإلحاق الهزائم بالعدو الإسرائيلي.

وأوضح السيد القائد أن أهمية دور السيد نصر الله تمتد إلى فلسطين ولبنان والدول المجاورة، حيث كان العدو الإسرائيلي يمثل خطرًا يهدد المسلمين. وأكّد على مدى أكثر من 40 عامًا، كان السيد نصر الله ناشطًا في ميدان الجهاد وعلى صعيد مواجهة الخطر الصهيوني بفاعلية عالية.

وأشار إلى أن السيد نصر الله قاد حزب الله في مسيرة جهادية ناجحة على مدى 30 عامًا، محققًا انتصارات كبيرة بفضل كفاءته القيادية وإيمانه، ونشره للقيم والأخلاق والحكمة. ونوّه بأن السيد نصر الله كان يتمتع بعلاقة وثيقة مع الجماهير، حيث كان يهتم بالحاضنة الشعبية لحزب الله والمجتمع اللبناني بشكل عام.

وأكد السيد الحوثي أن اهتمام السيد نصر الله بالبنية التنظيمية لحزب الله كان مصاحبا لنشاطه الكبير مع الجماهير، حيث عمل على توضيح الحقائق وتأصيل العلاقة مع الناس الذين يعتبرهم عنصر القوة في الميدان. ووصف العلاقة بين السيد نصر الله والجماهير بأنها قائمة على المحبة والاحترام والثقة المتبادلة.

كما أشار السيد القائد إلى أن تأثير السيد نصر الله على جماهير العدو كان واضحًا، حيث كانوا يدركون مكانته القيادية العالية. وقدم مثالاً على أن نظرة العدو الإسرائيلي نحو السيد نصر الله تختلف عن نظرتهم للزعماء العرب الذين لا يعبؤون بهم، معتبرين السيد نصر الله عائقًا كبيرًا في وجه أطماعهم.

واستعرض السيد الحوثي رؤيته بشأن استهداف السيد نصر الله، مشيرًا إلى أنه ينم عن حرص إسرائيلي للتخلص من عائق يعترض سبيلهم نحو السيطرة على فلسطين ولبنان. وشدد على أن تحذيرات العدو بشأن تحولات في المنطقة تُظهر وجود برنامج يستهدف شعوب وأوطان الأمة الإسلامية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,استهداف الشهيد حسن نصر الله “جريمة تتجاوز الحدود” – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى