الجزائر

مدى تقدم مشروع تصنيع سيارات فيات بالجزائر ؟..الوزير عون يكشف .. – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -مدى تقدم مشروع تصنيع سيارات فيات بالجزائر ؟..الوزير عون يكشف .. – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائر الآن _ قالت  وزارة الصناعة و الإنتاج الصيدلاني اليوم الثلاثاء  أنه  في إطار تقييم و متابعة مدى تقدم مشروع تصنيع السيارات في الجزائر لعلامة فيات، استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني السيد علي عون مدير منطقة إفريقيا والشرق الأوسط السيد سمير شرفان والرئيس المدير العام لمجمع ستيلانتيس الجزائر السيد راوي الباجي بمقر وزارة الصناعة و الإنتاج الصيدلاني.

و أضاف ذات المصدر  في بداية اللقاء، استمع السيد الوزير إلى عرض تضمن وضعية الإنتاج الحالية للمصنع وثمن مجهودات وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني في مرافقة هذا المشروع من أجل بلوغ أهدافه المرجوة، حيث أكد رفع وتيرة الإنتاج بذات المصنع حيث ستصل القدرة الإنتاجية نهاية السنة الجارية لأكثر من 24 ألف مركبة.

كما وصل عدد العمال إلى أكثر من 1100 عامل، كما سيتم إطلاق الصيغة الجديدة لفيات دوبلو نهاية الأسبوع الجاري.

كما شدد السيد الوزير على زيادة حجم الإنتاج من أجل ضمان عروض أكثر للمواطنين في أقرب الآجال.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مدى تقدم مشروع تصنيع سيارات فيات بالجزائر ؟..الوزير عون يكشف .. – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى