الاردن

ما سبب غياب علي جابر عن الموسم الرابع من “آرابز غوت تالينت”؟

شاهد هذا الموضوع -ما سبب غياب علي جابر عن الموسم الرابع من “آرابز غوت تالينت”؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ما سبب غياب علي جابر عن الموسم الرابع من آرابز غوت تالينت؟

جو 24 :

حالة جدل واسعة رافقت غياب الإعلامي اللبناني علي جابر، عضو لجنة تحكيم برنامج “آرابز غوت تالنت” عن الموسم الجديد، وتساءل الجمهور عن سبب غيابه، خاصة مع تواجده على مدار الـ 6 مواسم الماضية.

 

وكشف معين جابر، نجل الإعلامي الحالة الصحية لوالده، خلال لقاء مع “ET بالعربي” قائلاً :”تعرض والدي لأزمة صحية ونزيف داخلي ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام”،وأضاف معين أثناء اللقاء “الحمد لله.. والدي هذه الفترة أصبح بحالة جيدة”.

ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقات الموسم السابع من البرنامج الشهير، يوم 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، مع وجود بعض التغييرات في لجنة التحكيم، وهي غياب علي جابر وأحمد حلمي وانضمام، باسم يوسف لأول مرة ضمن لجنة تحكيم البرنامج، مع استمرار الفنانة نجوى كرم والفنان ناصر القصبي.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ما سبب غياب علي جابر عن الموسم الرابع من “آرابز غوت تالينت”؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى