اليمن

في معارك ملحمية.. مجزرة جديدة لدبابات الميركافاه وسهول الجنوب اللبناني تمتلئ بجثث الصهاينة (آخر المستجدات)

شاهد هذا الموضوع -في معارك ملحمية.. مجزرة جديدة لدبابات الميركافاه وسهول الجنوب اللبناني تمتلئ بجثث الصهاينة (آخر المستجدات)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في معارك ملحمية.. مجزرة جديدة لدبابات الميركافاه وسهول الجنوب اللبناني تمتلئ بجثث الصهاينة (آخر المستجدات)


لبنان- يمني برس- خاص

قتل وأصيب العشرات من نخبة قوات العدو الصهيوني ودمرت 3 دبابات بطواقمها في مواجهات ملحمية, وكمائن محكمة يخوضها مجاهدو حزب الله تصديا لمحاولة التوغل التي يقوم بها جيش العدو في الحدود الجنوبية اللبنانية.

وأعلن حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء تدمير ثلاث دبابات صهيونية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة أثناء محاولتها التوغل إلى بلدة مارون الراس جنوب لبنان ما أدى إلى اشتعالها بالنار وسقوط كافة طواقمها قتلى.

وجاء في بيان صادر عن الحزب: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين، قام مجاهدونا عصر اليوم الأربعاء بتدمير ثلاث دبابات ميركافا بصواريخ موجهة أثناء تقدمها إلى بلدة مارون الراس”.

كما أكد الحزب إيقاع عدد من العسكريين الصهاينة بين قتيل وجريح في خراج بلدة كفركلا إثر كمين محكم لقواة مشاة صهيونية متسللة’ وإمطارها بوابل من الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية, كما فجرت عبوة بقوة مشاة إسرائيلية أخرى حاولت التسلل بإتجاه بلدة يارون جنوب لبنان ما أدى إلى وقوع أفرادها بين قتيل وجريح.

وأضاف البيان أنه عند الخامسة صباحا صاروخ أرض-جو على مروحية صهيونية بأجواء ‏مستعمرة بيت هلل ما أجبرها على المغادرة ومنذ ذلك الحين لم تظهر أي مروحية بالأجواء على امتداد الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وتعرضت وحدات من كتائب الكمندوز التابعة لجيش العدو لمجزرة مهولة خلال الساعات الماضية في كمنين لمجاهدي حزب الله , في العديسة وجنوب مارون الراس, سقط على إثرها عشرات القتلى والجرحى من الجيش الصهيوني وسط تكتم شديد ,في الوقت الذي وصفت وسائل إعلام العدو بأن ما يحدث لقواتهم بالكارثة .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,في معارك ملحمية.. مجزرة جديدة لدبابات الميركافاه وسهول الجنوب اللبناني تمتلئ بجثث الصهاينة (آخر المستجدات), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى