الجزائر

عرقاب يشارك في أعمال الاجتماع 56 للجنة المراقبة الوزارية المشتركة – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -عرقاب يشارك في أعمال الاجتماع 56 للجنة المراقبة الوزارية المشتركة – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائرالٱن _ يشارك وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، غدا الأربعاء 02 أكتوبر 2024، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، في أعمال الاجتماع السادس والخمسون للجنة المراقبة الوزارية المشتركة (JMMC).

وخلال هذا الاجتماع، سيستعرض الوزراء المسؤولون عن النفط تنفيذ التزامات خفض الإنتاج لشهري جويلية وأوت 2024، وفقًا للقرارات التي اعتمدتها دول أوبك+ في إطار جهودها المشتركة لتحقيق الاستقرار في سوق النفط. وستركز المناقشات أيضًا على التطورات الأخيرة في سوق النفط العالمية وآفاقها على المدى القصير.

وتجدر الإشارة، إلى أن لجنة المراقبة الوزارية المشتركة تجتمع مرة كل شهرين، وتضم سبع دول أعضاء في أوبك (الجزائر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق والكويت ونيجيريا وفنزويلا)، بالإضافة إلى دولتين من غير الأعضاء (روسيا وكازاخستان).

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عرقاب يشارك في أعمال الاجتماع 56 للجنة المراقبة الوزارية المشتركة – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى