أخبار المحيط

عراقجي: ضربتنا الصاروخية لإسرائيل جاءت بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة

شاهد هذا الموضوع -عراقجي: ضربتنا الصاروخية لإسرائيل جاءت بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار عراقجي خلال اتصال هاتفي مع الوزراء المذكورين “إلى ضبط النفس الذي اتبعته إيران منذ أكثر من شهرين بعد الهجوم الإرهابي الذي شنه الكيان الصهيوني واستشهاد إسماعيل هنية في طهران، واستمرار هذا الكيان في الحرب على غزة وتوسعه في لبنان، والذي أدى إلى مقتل أكثر من 42 ألف شخص في غزة ولبنان”

إقرأ المزيد

الحرس الثوري: الهجوم الصاروخي استهدف 3 قواعد عسكرية إسرائيلية

وقال: إن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لم تستخدم سوى حقها في الدفاع المشروع استنادا إلى المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة واستهدفت حصرا القواعد العسكرية والأمنية للكيان الصهيوني”.

وشدد على أن “العملية انتهت، ولكن إذا حاولت إسرائيل الرد فإن الرد الإيراني سيكون أشد قسوة. ولا تسعى البلد إلى تصعيد التوتر والحرب. محذرا أي طرف ثالث من التدخل في هذا الصراع.

ودعا عراقجي مرة أخرى إلى بذل جهود كافة الدول من أجل وقف إطلاق النار ومنع الهجمات الإسرائيلية وزيادة تصعيد التوترات في المنطقة، وخاصة في لبنان وغزة.

المصدر: مهر 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عراقجي: ضربتنا الصاروخية لإسرائيل جاءت بموجب المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى