أخبار المحيط

حزب “بوديموس” الإسباني: واشنطن مسؤولة عن التصعيد في الشرق الأوسط

شاهد هذا الموضوع -حزب “بوديموس” الإسباني: واشنطن مسؤولة عن التصعيد في الشرق الأوسط- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتبت بيلارا في صفحتها على “إكس”: “أولئك الذين يصافحون اليوم على الهجمات الإيرانية ولكنهم يصمتون خلال أشهر حول أسوأ إبادة جماعية ترتكبها إسرائيل في فلسطين منذ قرن، فإنها قمة النفاق. والمسؤول عن هذا التصعيد كله له اسم وهو الولايات المتحدة”.

وشنت إيران أمس الثلاثاء هجوما صاروخيا مكثفا على إسرائيل. وقال الجيش الإسرائيلي إن إيران أطلقت نحو 180 صاروخا باليستيا باتجاه أراضيها، مؤكدة اعتراض معظمها. وقالت وسائل إعلام إن الهجوم الإيراني أسفر عن مقتل شخص واحد وهو فلسطيني من قطاع غزة.

وتنفذ إسرائيل منذ أيام ضربات مكثفة ضد أهداف في مختلف أنحاء لبنان. وأسفر هذه الضربات عن مقتل قادة كبار في حركة “حزب الله” وأمينه العام حسن نصر الله. وأعلن الجيش الإسرائيلي حتى الآن تدمير عدة آلاف من أهداف “حزب الله” في الأراضي اللبنانية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حزب “بوديموس” الإسباني: واشنطن مسؤولة عن التصعيد في الشرق الأوسط, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى