أخبار المحيط

“حزب الله” يعلن التصدي لقوة إسرائيلية راجلة حاولت التسلل إلى جنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -“حزب الله” يعلن التصدي لقوة إسرائيلية راجلة حاولت التسلل إلى جنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضح “حزب الله” في بيان رسمي أن هذا الاشتباك هو الأول من نوعه من إعلان إسرائيل فجر أمس الثلاثاء انطلاق العملية البرية في لبنان.

وأضاف البيان “أنه تم التصدي لقوة من مشاة إسرائيلية راجلة حاولت التسلل إلى بلدة العديسة من جهة خلة المحافر، وأوقع الاشتباك خسائر بالعدو، وأجبروه على التراجع”.

وسبق ذلك شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات عنيفة على مقرات ومواقع قالت إسرائيل إنها تابعة لـ”حزب الله”، فيما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن إحدى الغارات استهدفت مبنى قرب مشفى “حيرام” عند مدخل صور الجنوبي.

وقالت الوكالة إن “الطيران الحربي الإسرائيلي شن خلال ساعات الليل غارات عنيفة، استهدفت الخيام وكفركلا والطيبة والمنطقة بين بلاط ودبين لجهة النهر، ويارون ومارون الراس.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قد أعلن فجر أمس الثلاثاء، بدء عملية برية مستهدفة ومحددة ضد أهداف لـ “حزب الله” في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

وقال إن “القوات البرية مدعومة بهجمات جوية لسلاح الجو وقصف مدفعي يستهدف أهدافا عسكرية في المنطقة بالتنسيق الكامل مع قوات المشاة”، مشيرا إلى أن عملية “سهام الشمال” بناءً على تقييم الوضع بالتوازي مع القتال في غزة وجبهات أخرى”.

وأكد المتحدث باسم الجيش “مواصلة القتال والعمل لتحقيق أهداف الحرب، وبذل كل ما هو ضروري لحماية مواطني دولة إسرائيل وإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”حزب الله” يعلن التصدي لقوة إسرائيلية راجلة حاولت التسلل إلى جنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى