أخبار المحيط

تحديد مواعيد مباريات السوبر المصري

شاهد هذا الموضوع -تحديد مواعيد مباريات السوبر المصري- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال مجلس أبوظبي الرياضي عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء “تستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.. وتأتي استضافة السوبر المصري بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي”.

ومن المقرر أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري استعدادا لخوض البطولة.

وسيواجه الأهلي، حامل اللقب، سيراميكا كليوباترا في 20 أكتوبر الجاري على ملعب محمد بن زايد، بينما يلعب الزمالك مع بيراميدز على ملعب آل نهيان.

وسيلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب آل نهيان في اليوم ذاته.

وكان الأهلي توج بلقب كأس السوبر المصري العام الماضي، بعد فوزه في النهائي على مودرن فيوتشر بركلات 14-13.

المصدر: مجلس أبوظبي الرياضي



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحديد مواعيد مباريات السوبر المصري, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى