أخبار المحيط

بولندا: لم نتمكن من تجنيد اللاجئين الأوكرانيين للقتال في بلادهم

شاهد هذا الموضوع -بولندا: لم نتمكن من تجنيد اللاجئين الأوكرانيين للقتال في بلادهم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال في بث حي على موقع Wirtualna Polska: “لا يوجد هناك الراغبون. كان نستعد له في إطار الاتفاقية الموقعة بين بولندا وأوكرانيا، لكننا لا نتحمل أي مسؤولية عن التجنيد”.

إقرأ المزيد

صحيفة بولندية تكشف إشكاليات مشروع زيلينسكي بإنشاء فيلق أوكراني في بولندا

وفي الوقت ذاته أشار الوزير إلى أنه بحسب التقديرات الأولية كان عدد الراغبين في الانضمام إلى الوحدة “مرتفعا للغاية”. ولذلك اعتقدت وارسو أن بإمكانها تشكيل لواء أي تجنيد عدة آلاف من الأشخاص”. وأكد أنه لم يحدث.

ووقعت بولندا وأوكرانيا في يوليو الماضي اتفاقية جديدة حول التعاون العسكري طويل الأجل. وكانت الاتفاقية تضم إعداد لواء أوكراني في الأراضي البولندية. وكان من المفترض أن يتم تزويد الراغبين في الانضمام إلى هذا اللواء بالمعدات العسكرية على حساب وارسو.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بولندا: لم نتمكن من تجنيد اللاجئين الأوكرانيين للقتال في بلادهم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى