أخبار المحيط

بولندا تخشى موجة جديدة من المهاجرين على خلفية الأحداث في الشرق الأوسط

شاهد هذا الموضوع -بولندا تخشى موجة جديدة من المهاجرين على خلفية الأحداث في الشرق الأوسط- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الوزير للصحفيين، ردا على سؤال عما إذا كانت بولندا “مهددة” بموجة جديدة من المهاجرين بسبب التطورات في الشرق الأوسط، يوم الثلاثاء: “نعم، هناك احتمال أن يؤدي ذلك إلى زيادة الضغط على الحدود”.

إقرأ المزيد

مراسلة RT: الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف أهدافا في الضاحية الجنوبية لبيروت

وأكد كوسينياك كاميش استعداد سلطات بولندا، مضيفا أنها تتابع التطورات باهتمام كبير.

ويأتي ذلك على خلفية الضربة الصاروخية الإيرانية الواسعة النطاق على إسرائيل، مساء الثلاثاء، ردا على اغتيال الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله في 27 سبتمبر الماضي.

وأعلنت إسرائيل في أعقاب الهجوم أن إيران “ارتكبت خطأ” وهددت بالرد قريبا.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بولندا تخشى موجة جديدة من المهاجرين على خلفية الأحداث في الشرق الأوسط, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى