سوريا

القوات الأميركية بسوريا تعترض صواريخ إيران المتجهة لإسرائيل

شاهد هذا الموضوع -القوات الأميركية بسوريا تعترض صواريخ إيران المتجهة لإسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص

  • القوات الأميركية المتمركزة في سوريا تدخلت لإسقاط الصواريخ الباليستية الإيرانية التي أطلقت على إسرائيل، حيث أسقطت ما لا يقل عن 20 صاروخاً.
  • منظومات الدفاع الجوي الأميركية المنتشرة في قواعد التنف وحمص ساهمت في التصدي للهجوم الإيراني.
  • الرئيس الأميركي جو بايدن أمر الجيش الأميركي بمساعدة إسرائيل في صد الهجمات الإيرانية التي جاءت رداً على عمليات إسرائيل في غزة ولبنان.

شاركت القوات الأميركية المتمركزة في سوريا في التصدي للهجوم الإيراني على إسرائيل وحيدت بعض الصواريخ الباليستية التي أطلقت الليلة.

ونقلت وكالة “الأناضول” عن مصادر ملحية، أن منظومات الدفاع الجوي بالقواعد الأميركية المنتشرة في سوريا تدخلت لإسقاط الصواريخ الإيرانية.

وأضافت أن القوات الأميركية المتمركزة في قاعدة التنف بمحافظة حمص السورية وفي قاعدة البرج 22 الواقعة على الحدود الأردنية السورية، أسقطت ما لا يقل عن 20 صاروخا إيرانيا.

وفي وقت سابق الثلاثاء، قال البيت الأبيض في بيان، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أمر الجيش بمساعدة إسرائيل في صد الهجمات الصاروخية التي نفذتها إيران.

و”ردا على اغتيال إسرائيل لهنية ونصر الله ومجازرها بغزة ولبنان”، أعلنت إيران الثلاثاء أنها أطلقت عشرات الصواريخ على إسرائيل، بلغ عددها 180 صاروخاً وفق التقديرات في تل أبيب.

6

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القوات الأميركية بسوريا تعترض صواريخ إيران المتجهة لإسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى