الجزائر

الفريق أول السعيد شنڨريحة يستقبل من طرف الأميرال المفتش جيوني مازيي

شاهد هذا الموضوع -الفريق أول السعيد شنڨريحة يستقبل من طرف الأميرال المفتش جيوني مازيي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن الوطني .

الجزائرالٱن _ استقبل الفريق أول السعيد شنڨريحة  من طرف الأميرال المفتش جيوني مازيي وذلك خلال زيارته الرسمية إلى إيطاليا ابتداء من اليوم الفاتح أكتوبر 2024.

ولدى وصوله إلى مطار روما الدولي، استُقبِل الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي والوفد المرافق له من طرف الأميرال المفتش جيوني مازيي، وهذا بحضور سفير الجزائر المعتمد لدى جمهورية إيطاليا.

هذه الزيارة تندرج في إطار تعزيز التعاون بين الجيش الوطني الشعبي والقوات المسلحة الإيطالية، أين سيتم تباحث المسائل ذات الإهتمام المشترك.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الفريق أول السعيد شنڨريحة يستقبل من طرف الأميرال المفتش جيوني مازيي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى