أخبار المحيط

الأرصاد: عرض ظل القمر أثناء كسوف الشمس سيبلغ 266 كم

شاهد هذا الموضوع -الأرصاد: عرض ظل القمر أثناء كسوف الشمس سيبلغ 266 كم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

كسوف حلقي للشمس في شهر أكتوبر المقبل

ووفقا لبيان القبة السماوية، سيبلغ عرض شريط ظل القمر الذي سيغطي قرص الشمس يوم 2 أكتوبر على الأرض 266 كلم، وسيتمكن سكان المناطق التي سيمر بها شريط ظل القمر من مشاهدة المرحلة الكاملة لكسوف الشمس الحلقي.

ويعني كسوف الشمس الحلقي، أن القمر لن يغطي قرص الشمس بالكامل، و ستبقى حول محيطه حلقة نارية ساطعة.

ويشير البيان، إلى أن كسوف الشمس الحلقي سيبدأ في الساعة 19.51 بتوقيت موسكو، وسينتشر نطاق الكسوف في البداية باتجاه الشرق ومن ثم إلى الجنوب الشرقي عبر المحيط الهادئ.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الأرصاد: عرض ظل القمر أثناء كسوف الشمس سيبلغ 266 كم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى