تونس

” إليكم برنامج محاكمات العياشي زمال غدا.. ” — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -” إليكم برنامج محاكمات العياشي زمال غدا.. ” — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

بشكل لا يخلو من السخرية السوداء قدم عبد الستار المسعودي عضو هيئة الدفاع عن المرشح للسباق الرئاسي العياشي الزمال ما أسماه ببرنامج محاكمات منوبه ” إليكم برنامج محاكمات العياشي زمال غدا../

بعد لا نقلوه من سجن بلاريجيا بجندوبة..لسجن برج العامري دون إعلام اي طرف من عائلته..التي تكبدت عناء السفر لجندوبة من اجل إيصال قفته وملبسه يوم الاربعاء الفارط وأشعرت حينها بانه..بح..موش موجود لديهم ..ثم اتضح بانه تمت نقلته لتونس..فان الأقدار شاءت ان تتم برمجة محاكمته من جديد غدا حسب البرنامج الآتي :

-استئناف جندوبة.صباحا

-ابتدائية سليانة ..صباحا.

-ابتدائية منوبة..صباحا.

اش قولكم في بلد العلو الشاهق…وفي انتظار نقلبو الصفحة..قابلت الرجل بسجنه..وهو يتمتع بمعنويات عالية..ورباطة جأش لم تؤثر فيها الاحكام الجائرة التي تهاطلت عليه..”

قضت المحكمة الابتدائية في تونس أمس الثلاثاء بسجن مرشح الانتخابات الرئاسية العياشي زمال 12 عاما في قضايا تتعلق بتزوير وثائق، فيما يتصاعد غضب المعارضة ضد الرئيس قيس سعيد الذي تتهمه بتوظيف القضاء لإقصاء خصومه وتمهيد الطريق لولاية رئاسية ثانية.

وقال عبد الستار المسعودي، محامي زمال، إن موكله حُكم عليه اليوم بالسجن 12 عاما في 4 قضايا بتهمة تزوير وثائق من قبل محكمة تونس، واصفا الحكم بأنه “مجزرة”.

وأضاف أن المحكمة قضت أيضا على سوار البرقاوي، إحدى المتطوعات في حملة زمال، بالسجن 12 عاما بنفس التهم.

ويعد هذا الحكم الثالث من نوعه ضد زمال خلال أسبوعين، ويأتي قبل 5 أيام فقط من إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في السادس من الشهر الجاري.

وكانت محكمة ثانية بولاية جندوبة شمال غربي البلاد قد قضت الشهر الماضي بسجن زمال 6 أشهر ثم أصدرت حكما آخر بسجنه 20 شهرا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,” إليكم برنامج محاكمات العياشي زمال غدا.. ” — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى