أخبار المحيط

إعصار “هيلين”.. أكثر من 160 قتيلا في ثاني أعنف إعصار في الولايات المتحدة منذ 55 عاما

شاهد هذا الموضوع -إعصار “هيلين”.. أكثر من 160 قتيلا في ثاني أعنف إعصار في الولايات المتحدة منذ 55 عاما- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت القناة: “إنه الآن ثاني أعنف إعصار ضرب الولايات المتحدة منذ 55 عاما، ويأتي في المرتبة الثانية بعد إعصار “كاترين” لعام 2005″.

إقرأ المزيد

حصيلة قتلى إعصار

وأشارت القناة إلى أن مئات الأشخاص لا يزالون في عداد المفقودين بسبب “هيلين” في ضوء انعدام الكهرباء والوصول إلى الاتصال.

وأضافت أن طوابير طويلة تشكلت في محطات للوقود في ولاية كارولينا الشمالية. وتخطط الشرطة المحلية لإرسال أفراد الأمن إلى محطات الوقود لمنع وقوع خلافات بين الجمهور.

وقالت إليزابيث شيرفود ريندال مستشارة البيت الأبيض لشؤون الأمن الداخلي الاثنين الماضي إن حصيلة ضحايا إعصار “هيلين” القاتل الذي ضرب جنوب شرقي الولايات المتحدة قد يصل إلى 600 شخصا، مؤكدة في الوقت ذاته أنه لا تتوفر لدى الإدارة الأمريكية أي معلومة دقيقة بهذا الشأن. وأضافت أن السلطات لم تحاول حتى الآن تقييم حجم الضرر الذي ألحقه الإعصار.

كما أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يخطط لزيارة ولاية كارولينا الشمالية المنكوبة اليوم الأربعاء، وكذلك ولايتي جورجيا وفلوريدا – “في أقرب وقت ممكن”.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إعصار “هيلين”.. أكثر من 160 قتيلا في ثاني أعنف إعصار في الولايات المتحدة منذ 55 عاما, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى