اليمن

أخبار عدن – الحزام الأمني يعلن القبض على متهمين بإطلاق النار في أحد الأعراس بعدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الحزام الأمني يعلن القبض على متهمين بإطلاق النار في أحد الأعراس بعدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت قوات الحزام الأمني عدن، القى القبض على متهمين قاموا بإطلاق النار في أحد الاعراس في حي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان.

وكشف مصدر عملياتي أن القطاع الثامن بحزام عدن وفور ورود بلاغ عن عملية إطلاق رصاص قاموا بالنزول إلى الحي والقبض على ثلاثة مسلحين أطلقوا الرصاص خلال مقيل عرس.

ولفت المصدر احتجاز المتهمين في مقر القطاع للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم،

مشيرا إلى أن هذا الإجراء يأتي تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن وذلك ضمن توجيهات عضو المجلس الرئاسي القائد عبد الرحمن المحرمي لمكافحة أعمال التخريب التي تطال المشاريع الخدمية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الحزام الأمني يعلن القبض على متهمين بإطلاق النار في أحد الأعراس بعدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى