أخبار المحيط

“يديعوت أحرونوت”: نتنياهو يسعى لمكالمة بوتين بغية منع هجوم إيراني

شاهد هذا الموضوع -“يديعوت أحرونوت”: نتنياهو يسعى لمكالمة بوتين بغية منع هجوم إيراني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الصحيفة إن نتنياهو يسعى لمحادثة الرئيس الروسي على خلفية التصعيد بين إسرائيل وإيران.

وأضافت أن آخر محادثة بين الزعيمين جرت في ديسمبر من العام الماضي.

وأفادت بأنه “إذا جرت مثل هذه المحادثة، فيجب الافتراض أن هدفها هو الطلب من الرئيس بوتين استخدام نفوذه لمنع هجوم إيراني مباشر على إسرائيل”.

وأشارت إلى أن مكتب رئيس الوزراء رفض التعليق على الأمر.

ووعدت إيران بالرد على سلسلة العمليات العسكرية التي شهدتها المنطقة مؤخرا بما في ذلك اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية المنسوب لإسرائيل، وسلسلة الهجمات اللاحقة في لبنان والتي بلغت ذروتها باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”يديعوت أحرونوت”: نتنياهو يسعى لمكالمة بوتين بغية منع هجوم إيراني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى