أخبار المحيط

مقابل 18 مليون يورو.. زوجة نجم السيتي ومنتخب إنجلترا تفرض شرطا صعبا لإعادته لعش الزوجية

شاهد هذا الموضوع -مقابل 18 مليون يورو.. زوجة نجم السيتي ومنتخب إنجلترا تفرض شرطا صعبا لإعادته لعش الزوجية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن كيلنر تقدمت بطلب الطلاق عقب إعلان عشيقة لاعب كرة القدم عارضة الأزياء لورين جودمان ولادة طفلها الثاني لووكر.

وفي ذلك الوقت، كانت كيلنر حاملا بطفلها الرابع، لكن زوجة المدافع الإنجليزي مستعدة لاستئناف علاقتها بزوجها إذا دفع لها لاعب كرة القدم الأموال.

ووفقا للمصدر، أخبرت زوجة كايل أم أطفاله الأربعة، الذي يتقاضى 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، إنها لن تفكر في إعطائه فرصة أخرى إلا إذا أعطاها نصف أمواله أولا والتي تقدر بما يعادل 18 مليون يورو، حيث قيل لها إنها تستحق نصف ثروته إذا انفصلا، ولا تريد أن يذهب أي جزء من حصتها إلى لورين.

وكانت لورين، البالغة 33 عاما، حملت بينما كان كايل في فترة انفصال عن كيلنر في عام 2019، حيث وُلد ابنهما كايرو في أبريل 2020، وبعد ذلك عاد كايل لكيلنر، وتزوجا في عام 2021.

‎بعد عام واحد، عاد كايل للتواصل مع لورين، وأنجبا ابنتهما الثانية، كينارا، في أغسطس 2023 فيما اكتشفت كيلنر الحقيقة في رسالة نصية من لورين بديسمبر الماضي.  

ويلعب ووكر لمانشستر سيتي منذ عام 2017. كجزء من الفريق، وتوج مع الفريق بطلا لإنجلترا ست مرات، وكذلك فاز بدوري أبطال أوروبا، وتزوج ووكر من كيلنر منذ 14 عاما.

المصدر: thesun



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقابل 18 مليون يورو.. زوجة نجم السيتي ومنتخب إنجلترا تفرض شرطا صعبا لإعادته لعش الزوجية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى