أخبار المحيط

“ما تخدموا العدو”.. دعوات لعدم نشر معلومات أو صور مع بدء الغزو البري للبنان

شاهد هذا الموضوع -“ما تخدموا العدو”.. دعوات لعدم نشر معلومات أو صور مع بدء الغزو البري للبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في الدعوات التي انتشرت: “عدم تصوير أي شيء في السماء أو على الأرض.. نحن في حرب وكل صورة أو فيديو ممكن أن تساعد العدو”.

وفي منشور آخر طلب “عدم التصوير، عدم التحدث على الهاتف أو إلى جانب الهاتف، وعدم تداول المعلومات أو نشر الصور وإغلاق كاميرات وميكروفونات الهواتف منعا لاختراقها.. ما تخدموا العدو”.

وتأتي هذه الدعوات وسط طلب مماثل وجهه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري وجاء فيه: “.. نطلب عدم نقل تقارير عن أنشطة القوات، حرصا على أمن قواتنا”.

هذا، وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مساء الاثنين فرض منطقة عسكرية مغلقة في منطقة المطلة ومسكاف عام وكفر جلعادي، بناء على تقييم الوضع، مبينا أن “الدخول إلى هذه المناطق يعتبر ممنوعا بأوامر من الجيش الإسرائيلي”.

وذكر بيان الجيش أن هذا الإعلان يدخل حيز التنفيذ يوم 30 سبتمبر 2024 وينتهي في 6 أكتوبر 2024.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”ما تخدموا العدو”.. دعوات لعدم نشر معلومات أو صور مع بدء الغزو البري للبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى