تونس

لماذا تم في مقر إتحاد عمال المغرب العربي…؟ — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -لماذا تم في مقر إتحاد عمال المغرب العربي…؟ — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




اتحاد الشغل
اتحاد الشغل

حسب سفيان لسود الصحفي المتخصص في الشؤون النقابية أن لقاء على إنفراد جمع أول أمس الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي بأنور بن ڨدور عضو المركزية النقابية “والذي يعد من الأعضاء المتمسكين بضرورة تقديم موعد المؤتمر الوطني للإتحاد وعقده في سنة 2025 القادمة.”
ويبدو حسب لسود ” أنه خلال اللقاء تمسك أنور بن ڨدور بموقفه الذي كان قد أعلن عليه في المجلس الوطني الأخير بخصوص تقديم موعد المؤتمر الوطني .ولم يسفر اللقاء على ما يبدو على تقريب وجهات النظر والوصول إلى رأي توافقي في الوقت الذي لا تزال فيه التجاذبات والإختلافات قائمة داخل المكتب التنفيذي الوطني منذ إنعقاد المجلس الوطني الاخير في مدينة المنستير.”

وكان الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي اعتذر في كلمته في اليوم الأخير للمجلس الوطني الذي احتضنته ولاية المنستير الشهر الماضي عن تنقيح الفصل 20 و يعتبره خطأ يتحمل هو مسؤوليته الكاملة فيه.

و يقترح التوافق على موعد المؤتمر الانتخابي السابق لاوانه للاتحاد العام التونسي للشغل دون المرور الى الانتخابات حول تقديم المؤتمر من عدمه .

و اقترح الطبوبي اجل اقصاه بداية 2026 اعتبارا لعدم نهاية الطور القضائي في قضية الفصل 20و ابطال نتائج المؤتمر الاخير و في الأثناء تمسك نقابيو جهة صفاقس بنهاية 2025 كاجل أقصى للمؤتمر الاستثنائي.

مقابل ذلك طالب أعضاء من المكتب التنفيذي التصويت على المقترحين فيما دعا الطبوبي الى التوافق حول تاريخ معين .



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لماذا تم في مقر إتحاد عمال المغرب العربي…؟ — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى