أخبار المحيط

لقطات للحظة انفجارات دمشق ومشاهد لمعركة جوية بين الدفاعات السورية والصواريخ الإسرائيلية (صور+ فيديو)

شاهد هذا الموضوع -لقطات للحظة انفجارات دمشق ومشاهد لمعركة جوية بين الدفاعات السورية والصواريخ الإسرائيلية (صور+ فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد مصدر عسكري سوري فجر اليوم الثلاثاء مقتل 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين بجروح في قصف إسرائيلي استهدف عددا من النقاط في مدينة دمشق.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية السورية “سانا” إن الدفاعات الجوية تصدت لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق.

وأشارت المصادر إلى إندلاع حريق في محيط منطقة المزة بالعاصمة السورية إثر غارة إسرائيلية.

من جهتها أشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إلى أن الهجمات على العاصمة السورية دمشق هي عملية اغتيال استهدفت سيارة في حي المزة جنوبي غرب المدينة.

المصدر: RT + وسائل إعلام



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لقطات للحظة انفجارات دمشق ومشاهد لمعركة جوية بين الدفاعات السورية والصواريخ الإسرائيلية (صور+ فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى