الاردن

عاجل / قتلى وجرحى في قصف اسرائيلي لمنطقة المزة بمحيط دمشق

شاهد هذا الموضوع -عاجل / قتلى وجرحى في قصف اسرائيلي لمنطقة المزة بمحيط دمشق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عاجل  قتلى وجرحى في قصف اسرائيلي لمنطقة المزة بمحيط دمشق

جو 24 :

تزامنا مع بدء الاقتحام البري لجيش الاحتلال لمناطق جنوب لبنان ، شرعت مقاتلات اسرائيلية وعلى دفعتين في قصف غرب دمشق منطقة المزة ، القصف الذي تسبب في وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى . 

  وكالة “سانا” السورية اكدت سماع دوي انفجارات عديدة في محيط دمشق، فيما أعلن التلفزيون السوري أن “الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة”.

وأفادت إذاعة “شام إف إم” في دمشق، “بتجدد سماع دوي انفجارات متتالية في المدينة والدفاعات الجوية تتعامل مع أهداف معادية في محيط العاصمة وسط تصاعد لألسنة الدخان في محيط منطقة المزة”. روسيا اليوم 

كلمات دلالية :

  • عاجل / قتلى وجرحى في قصف اسرائيلي لمنطقة المزة بمحيط دمشق
تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عاجل / قتلى وجرحى في قصف اسرائيلي لمنطقة المزة بمحيط دمشق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى