سوريا

رشقة صاروخية لـ”حزب الله” على نتاليا بمنطقة تل أبيب الكبرى

شاهد هذا الموضوع -رشقة صاروخية لـ”حزب الله” على نتاليا بمنطقة تل أبيب الكبرى- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • “حزب الله” اللبناني قصف منطقة تل أبيب الكبرى برشقتين صاروخيتين، مما أسفر عن إصابة 3 إسرائيليين.
  • الجيش الإسرائيلي أعلن عن سقوط صواريخ في مناطق مفتوحة بمدينة نتانيا، ضمن منطقة تل أبيب الكبرى، وسط إطلاق 10 صواريخ من لبنان.
  • “حزب الله” أعلن قصف مواقع إسرائيلية، بما في ذلك مقر لجهاز “الموساد” وتجمعات لجنود في شمال إسرائيل، ضمن تصاعد التوترات منذ بدء الحرب الإسرائيلية على لبنان، قبل أسبوع.

قالت هيئة الإسعاف الإسرائيلية (نجمة داوود الحمراء)، إن 3 أشخاص أصيبوا من جراء قصف “حزب الله” اللبناني منطقة تل أبيب الكبرى برشقتين صاروخيتين.

مساء اليوم، سقطت صواريخ في “أماكن مفتوحة” بمدينة نتانيا وسط إسرائيل، ضمن رشقة صاروخية هي الثانية منذ الصباح تجاه منطقة تل أبيب الكبرى.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، عبر حسابه بمنصة “إكس”: “قبل قليل تم رصد إطلاق عدة قذائف صاروخية من لبنان سقطت في منطقة مفتوحة في وسط البلاد”.

كما أفادت إذاعة الجيش بـ”سقوط صواريخ قبل قليل في مناطق مفتوحة بمدينة نتانيا”.

ونتاليا هي مركز منطقة هشارون، الواقعة ضمن منطقة تل أبيب الكبرى.

وفي وقت سابق الثلاثاء، أصيب 3 إسرائيليين، وصفت جراح أحدهم بـ”المتوسطة إلى الخطيرة”؛ جراء قصف صاروخي استهدف منطقة تل أبيب الكبرى.

ودوّت صفارات الإنذار في مناطق واسعة وسط إسرائيل، بما فيها منطقة تل أبيب الكبرى، حسب بيان للجيش الإسرائيلي.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية برصد إطلاق 10 صواريخ من لبنان.

والثلاثاء، أعلن “حزب الله”، عبر سلسلة بيانات، قصف قاعدة ومقر لجهاز المخابرات الخارجية (الموساد) في منطقة تل أبيب الكبرى، إضافة إلى تجمعات لجنود وتحركات لهم في 9 مناطق شمال إسرائيل وقرب الحدود اللبنانية.

وتشن إسرائيل منذ 23 أيلول/سبتمبر الماضي حربا على لبنان أسفرت حتى مساء الثلاثاء عما لا يقل عن 1073 قتيلا، بينهم أطفال ونساء، و2955 جريحا، وفق رصد الأناضول لبيانات السلطات اللبنانية، ووسط مخاوف من اندلاع حرب إقليمية.

شارك هذا المقال



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رشقة صاروخية لـ”حزب الله” على نتاليا بمنطقة تل أبيب الكبرى, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى