أخبار المحيط

الكرملين: ليس لدى بوتين خطط للاتصال بنتنياهو حاليا

شاهد هذا الموضوع -الكرملين: ليس لدى بوتين خطط للاتصال بنتنياهو حاليا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بيسكوف في تصريح لوكالة “تاس” ردا على سؤال عما إذا كانت موسكو مستعدة لتنظيم اتصالات عاجلة بين بوتين ونتنياهو إذا لزم الأمر وما إذا كانت روسيا قد تلقت مثل هذا الطلب: “لا توجد مثل هذه الخطط في الوقت الحالي”.

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية قالت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسعى لمكالمة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بغية منع هجوم إيراني على إسرائيل.

وقالت الصحيفة إن نتنياهو يسعى لمحادثة الرئيس الروسي على خلفية التصعيد بين إسرائيل وإيران.

يتبع..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكرملين: ليس لدى بوتين خطط للاتصال بنتنياهو حاليا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى