سوريا

الغواصات الصفراء تفوز وتواصل الصعود في الدوري الإسباني

شاهد هذا الموضوع -الغواصات الصفراء تفوز وتواصل الصعود في الدوري الإسباني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • فياريال يفوز على لاس بالماس 3-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث.
  • لاس بالماس يبقى في المركز الأخير برصيد 3 نقاط بعد فشله في تحقيق أي فوز هذا الموسم.

انتهت فياريال ضد لاس بالماس، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز فياريال بنتيجة 3-1 على ضيفه لاس بالماس. 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فياريال إلى 17 نقطة ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، فيما بقي لاس بالماس في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

أهداف مباراة فياريال ضد لاس بالماس

سجل نيكولاس بيبي هدف التقدم لفياريال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني، نجح لاس بالماس في إدراك التعادل عبر فابيو سيلفا في الدقيقة 47. إلا أن فياريال استعاد تقدمه بفضل هدف ثيرنو باري في الدقيقة 84، قبل أن يختتم أليخاندرو باينا رودريغيز المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

ما موقف ليفربول من عرض السعودية "الخرافي" لضم محمد صلاح؟

ترتيب فياريال ولاس بالماس بعد المباراة

بعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس، يستعد فياريال لمباراة قوية في الجولة القادمة ضد ريال مدريد، بينما لازال لاس بالماس يبحث عن فوزه الأول في هذا الموسم بعد أن ظل في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

تعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس أحد أبرز مواجهات الجولة الثامنة في الدوري الإسباني، حيث يواصل فياريال التقدم نحو المراكز المتقدمة، بينما يعاني لاس بالماس في قاع الترتيب.

تصرف غريب من ليونيل ميسي مع طفل اقتحم الملعب لأجله |فيديو

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الغواصات الصفراء تفوز وتواصل الصعود في الدوري الإسباني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى