أخبار المحيط

الخارجية البريطانية تعلن عن تسيير رحلة جوية لإجلاء البريطانيين من لبنان

شاهد هذا الموضوع -الخارجية البريطانية تعلن عن تسيير رحلة جوية لإجلاء البريطانيين من لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان صدر عن الوزارة ونشر على موقعها اليوم الثلاثاء: “استأجرت بريطانيا رحلة جوية تجارية من لبنان لمساعدة المواطنين البريطانيين الراغبين في المغادرة بعد تصعيد العنف في المنطقة”.

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي: الفرقة 98 بدأت عمليات موجهة في جنوب لبنان (فيديو)

وأضاف البيان أنه من المتوقع أن الطائرة ستغادر بيروت غدا الأربعاء وستكون مفتوحة للمواطنين البريطانيين وأفراد أسرهم. وأكد أن الأولوية ستعطى قبل كل شيء للمسنين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما والأطفال والمصابين بالأمراض. كما أشار إلى أن تنظيم رحلات إضافية لإجلاء البريطانيين ستعتمد على الطلب والوضع الأمني.

وتابع أن الخارجية البريطانية ستتصل بشكل مستقل بالمواطنين الذين أخبروا السلطات بتواجدهم في لبنان وسترسل معلومات حول كيفية الصعود على متن الطائرة.

من جهته أشارت قناة “سكاي نيوز” إلى أن السلطات البريطانية دفعت ثمن استئجار الطائرة، وسيتعين على الراغبين في مغادرة لبنان دفع 350 جنيها لمقعد واحد.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الخارجية البريطانية تعلن عن تسيير رحلة جوية لإجلاء البريطانيين من لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى