علوم وتكنلوجيا

إبيك جيمز ترفع دعوى قضائية جديدة ضد جوجل وسامسونج

شاهد هذا الموضوع -إبيك جيمز ترفع دعوى قضائية جديدة ضد جوجل وسامسونج- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إبيك جيمز ترفع دعوى قضائية جديدة ضد جوجل وسامسونج

رفعت شركة إبيك جيمز، مطورة لعبة فورتنايت الشهيرة، دعوى قضائية جديدة ضد شركتي جوجل وسامسونج. تأتي هذه الخطوة بعد أشهر قليلة من فوز إبيك جيمز بدعوى مكافحة الاحتكار ضد جوجل في ديسمبر الماضي.

وتركز الدعوى الجديدة على خاصية “Auto Blocker” في هواتف سامسونج، والتي تعيق تثبيت متجر إبيك جيمز على أجهزة سامسونج الحديثة. وتدعي إبيك جيمز أن هذه الخاصية تُفعَّل تلقائيًا وتسمح فقط بتثبيت التطبيقات من متجري جوجل بلاي وسامسونج جالاكسي.

وصرح تيم سويني، الرئيس التنفيذي لشركة إبيك جيمز، بأن الشركة تشتبه في تعاون بين جوجل وسامسونج، رغم عدم وجود أدلة ملموسة على هذا الادعاء.

وفي اختبار أجراه شون هوليستر من موقع ذا فيرج، واجه صعوبات في تثبيت متجر إبيك جيمز على هاتف سامسونج. ولم يجد تعليمات واضحة لإيقاف خاصية “Auto Blocker”، مما اضطره للبحث عن طريقة إيقافها والمرور بعدة شاشات للوصول إلى الهدف.

يذكر أن إبيك جيمز حققت انتصارات قانونية سابقة ضد جوجل وآبل. فقد أثبتت المحكمة احتكار جوجل لتوزيع التطبيقات وخدمات الدفع داخل التطبيقات على أجهزة أندرويد. كما أجبر الاتحاد الأوروبي شركة آبل على السماح بإطلاق متجر إبيك جيمز على أجهزة iOS، رغم مقاومة آبل وادعائها أن هذا القبول مؤقت.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من جوجل أو سامسونج حتى الآن، ومن المتوقع أن تدفع الشركتان بعدم وجود عراقيل أمام تثبيت متجر إبيك جيمز. ويبقى الفصل في هذه القضية رهن القرارات القضائية المرتقبة.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إبيك جيمز ترفع دعوى قضائية جديدة ضد جوجل وسامسونج, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى