اليمن

أخبار عدن – يوم إبداعي بامتياز .. مدرسة مصعين “دار سعد” تقيم نشاط طلابي متعدد

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – يوم إبداعي بامتياز .. مدرسة مصعين “دار سعد” تقيم نشاط طلابي متعدد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أخبار عدن



الثلاثاء – 01 أكتوبر 2024 – 09:49 م بتوقيت عدن

يوم إبداعي بامتياز .. مدرسة مصعين "دار سعد" تقيم نشاط طلابي متعدد

((عدن الغد))خاص:

الإعلام التربوي
نظمت مدرسة مصعبين بمديرية دار سعد ، صباح اليوم ، عطائها المفتوح مع الأنشطة الطلابية ، بمساحة متعددة ، قدمها طلابها ، من بوابة عدد من الفعاليات التي قدمت بحضور مدير إدارة التربية بالمديرية ، أنيس الحجر ، مدير إدارة الأنشطة المدرسية ، خالد هيثم
حوار العطاء الطلابي ، جاء برفقة نزول نفذه قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم بمديرية دار سعد ، ممثلا ، رامي طه كتبي ،نصيب سالم ، علي زيد ،دعاء حسن وبمشاركة ” فريق إدارة الأنشطة – ناصر بامحروس ، عيدروس عبده رئيس ، عبدالله عبيد احمد ..جاء في مساحة مفتوحة ، بمحتوى خاص ، التزمت له إدارة المدرسة وطاقمها التعليمي والإداري ، ومدير المدرسة الأستاذة القديرة ، حميدة محمد صالح ، عباس صالح و والوكيل المالي ،عبد الرقيب عبدالعزيز ، لوضع بصمة حوار مشترك ، كان يسهم في نسق عالي متميز ن وحالة فرح بين أوساط الطلاب ، من خلال الفعاليات التي نفذت وهي لعبة الكراسي والجواني ، وشد الحبل ، إضافة الى مشاركة عدد من الهجن باستعراض مفتوحة.
في ممر اليوم الإبداعي ، اطلع مديري إدارة التربية “الحجر والأنشطة المدرسية “هيثم” ورؤساء الأقسام ، على مساحة معطيات خاصة قدمتها المدرسة من الاعمال ، الإبداعية التي كانت محتوى جميل للطلاب والطالبات ، عكست مستوى الاهتمام والحرص الذي تتحدى فيها واقع ، يحتاج الى ردة فعل خاصة من قبل السلطات ، لوضع المدرسة وبناها التحتية في ممر أفضل لتكون .. ليكون المشهد ن صورة جميلة في رواق العطاء الملتزم لروح الأنشطة الإبداعية التي تنال حيز مفتوح في ممرات اليوم التعليمي في مدرسة مصعبين .
قصة المكان والزمان ـ كان فيها الطلاب الفائزين بالفعاليات ينالون تكريم بجوائز عينة سلمت من كبار الضيوف .، في أجواء طلابية محملة بالنشاط .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – يوم إبداعي بامتياز .. مدرسة مصعين “دار سعد” تقيم نشاط طلابي متعدد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى