اليمن

أخبار عدن – لمتابعة الانضباط الوظيفي .. مدير مكتب التربية بعدن يتفقد سير العمل في الشعب والإدارات

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – لمتابعة الانضباط الوظيفي .. مدير مكتب التربية بعدن يتفقد سير العمل في الشعب والإدارات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أخبار عدن



الثلاثاء – 01 أكتوبر 2024 – 10:44 م بتوقيت عدن

لمتابعة الانضباط الوظيفي .. مدير مكتب التربية بعدن يتفقد سير العمل في الشعب والإدارات

((عدن الغد))خاص:

من الإعلام التربوي
تفقدت د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ن صباح اليوم ، مكاتب الإدارات ، للاطلاع على سير عملها وحالة الانضباط الوظيفي ، من خلال زيارة مفاجئة ، وضعت فيها كثير من الأشياء ذات العلاقة بالدور الحريص الذي يسهم في الارتباط بعلاقة مباشرة مع الإدارات ومن يقف عليها.
وخلال العملية التفقدية ، حرصت “جواد” على الحديث والاستماع ، لمدراء الإدارات ، والتعرف على طبية ما يمكن ان تمر به ، في مشوار عملها الممنهج ، مع التأكيد ، على عملية الحضور والمغادرة ، لما فيه مصلحة تنفيذ مهمات كل إدارة ، وارتباطها بباقي المنظومة في المديريات .
وشددت ” جواد” ان العمل يجب ان يمر من بوابة ساعات الدوام الرسمي ، وفقا لما هو ممكن ، مع تقدير خاص لطبيعة ما هو واقع معاش ، تفرضه بعض تفاصيل الحياة العامة في عدن .. كما حرصت على الاستماع الى بعض الصعوبات التي تعاني منها بعض الإدارات ، ووعدت بإيجاد حل فوقا لما هو متاح .
وحظيت الزيارة التفقدية بروح مصاحبة من قبل الجميع ، خصوصا أن ما سادها ، كانت حالة من جمال الدور المسؤول ، الذي تجسده علاقة الروح المتميزة بين مدير المكتب ومدراء الإدارات في مكتب التربية والتعليم

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – لمتابعة الانضباط الوظيفي .. مدير مكتب التربية بعدن يتفقد سير العمل في الشعب والإدارات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى