اليمن

أخبار عدن – اجراء إستلام وتسليم بمكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – اجراء إستلام وتسليم بمكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عدن – منيف عبد الغفور

جرى صباح اليوم الثلاثاء عملية الإستلام والتسليم لمكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن ، بين المدير السلف الأستاذ/ أنور محضار راجح و المدير الخلف الأستاذ/ فهد عبد الله صالح .

إجراءات التسليم والاستلام بمكتب إدارة التربية والتعليم بالمديرية والذي حضره الأمين العام للمجلس المحليبالمديرية الأستاذ/سلال الأهدل محمد ومدير الشؤون القانوية بمحلي الشيخ عثمان جلال فؤاد صدام، والاستاذة/ وفاء مدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب التربية والتعليم – عدن ، ومدير الشؤون القانونية بمكتب التربية عدن سهيم ناجي محمد ، والتي تم من خلالها التوقيع على محضر التسليم والاستلام والجرد لمحتويات مكتب التربية والختم.

وتأتي عملية إجراءات التغيير لمدراء إدارات التربية والتعليم في مديريات العاصمة عدن بناءا على مصادقة معالى وزير الدولة الاستاذ/ أحمد حامد لملس على المقترح المقدم من مدير عام مكتب التربية والتعليم – بالعاصمة عدن الدكتورة / نوال جواد سالم .

وخلال إجراء عملية الاستلام والتسليم أشاد المدير الخلف لإدارة التربية والتعليم أ/ فهد عبدالله صالح بالجهود الجبارة المبذولة من قبل المدير السلف أ/أنور محضار في تدليل كافة الصعوبات وتجاوز العقبات للحفاظ على انتظام سير العملية التربوية والتعليمية .

ومن جانبه بارك الأستاذ/ أنور محضار المدير السلف، الأستاذ/ فهد عبدالله الخلف متمنيا له كل التوفيق والنجاح في عمله خلال الفترة القادمة لاسيما في ظل الظروف الاسثتنائية الراهنة التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية بمدارس المديرية .

حضر التسليم الأستاذ/أحمد سلام السلامي رئيس قسم التفتيش المالي مكتب التربية والتعليم – عدن
ورئيس مجلس الآباء بالمديرية
أ/صادق نصر العولقي
الأستاذ/مراد أحمد رئيس قسم الرقابة والتفتيش بالمديرية
والاستاذة/ رمزي حسين دادا رئيس قسم التعليم الاهلي بالمديرية .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – اجراء إستلام وتسليم بمكتب التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى