علوم وتكنلوجيا

آبل تحسّن سرعة الشحن في هواتف آيفون 16 برو

شاهد هذا الموضوع -آبل تحسّن سرعة الشحن في هواتف آيفون 16 برو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أدخلت آبل عدة تحسينات على سلسلة هواتف آيفون 16 برو فيما يتعلق بالبطارية وإدارة الحرارة كما أعلنت الشركة، كما أنها قد حسّنت أيضًا سرعة الشحن باستخدام الشحن السلكي أو الشحن اللاسلكي MagSafe.

ووفقًا لتقرير جديد من مؤسسة ChargerLAB المتخصصة في اختبارات الشحن وعمر البطاريات، فإن سرعة الشحن في سلسلة آيفون 16 برو قد زادت بنسبة قدرها 20% مقارنة بالجيل السابق.

وأجرى فريق ChargerLAB اختبارات شاملة لقدرات الشحن في هاتف آيفون 16 برو ماكس على وجه التحديد باستخدام مجموعة واسعة من ملحقات الشحن، سواء من شركة آبل أو من شركات أخرى.

وأظهرت النتائج أن هاتف آيفون 16 برو ماكس يشحن بسرعة قدرها 20% أو أكثر مقارنة بهاتف آيفون 15 برو ماكس.

وتجدر الإشارة إلى أنه عند استخدام شاحن آبل القياسي بقدرته البالغة 20 واطًا كانت سرعة الشحن متساوية تقريبًا بين الهاتفين، إذ وصلت إلى نحو 18 واطًا تقريبًا، لكن مع استخدام شواحن بقدرة أعلى، ظهرت الفوارق بنحو واضح.

وأوضحت النتائج أن استخدام شاحن بقوة قدرها 35 واطًا هو الحد الأدنى المطلوب لتحقيق أفضل سرعة شحن ممكنة، ولكن زيادة قدرة الشاحن عن هذا الحد لن تؤدي إلى تحسّن إضافي في سرعة الشحن.

وأظهرت الاختبارات أن شواحن الشركات الخارجية – مثل أنكر – تقدم أداءً مشابهًا لشواحن آبل، مع تحقيق زيادة في سرعة الشحن بالنسبة نفسها مقارنةً بإصدارات العام الماضي.

وللاستفادة من قدرات الشحن السريع في هاتف آيفون 16، يُنصح ببعض الملحقات مثل شاحن أنكر بقوة قدرها 65 واطًا، أو شاحن آبل بقوة قدرها 100 واط لاستخدامه أيضًا في شحن أجهزة آيباد وماك.

وللحصول على أفضل تجربة شحن لاسلكي، يُنصح باستخدام الجيل الثاني من قاعدة MagSafe من آبل.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آبل تحسّن سرعة الشحن في هواتف آيفون 16 برو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى