أخبار المحيط

وفد إماراتي يتعرف على فرص التعاون التجاري مع إقليم كراسنويارسك الروسي

شاهد هذا الموضوع -وفد إماراتي يتعرف على فرص التعاون التجاري مع إقليم كراسنويارسك الروسي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وضمت البعثة التجارية الإماراتية شركات تنشط في مجال الاستيراد، ونظم الحدث من قبل مركز الأعمال في إقليم كراسنويارسك My Business.

وتهدف زيارة الوفد الإماراتي للقاء رواد الأعمال والبحث عن شركاء جدد في الإقليم الواقع في شرق سيبيريا بروسيا، وقد تم تنظيم الرحلة في إطار مبادرة المشاريع الوطنية “المؤسسات الصغيرة والمتوسطة” وضمن مبادرة “التعاون الدولي والتصدير”.

والنقطة اللافتة إلى أن معظم نفقات هذه اللقاءات تحملها المركز My Business التابع لوزارة الخارجية الروسية.

ومثل إقليم كراسنويارسك الروسي 15 رجل أعمال من قطاع الأغذية والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل.

وخلال الزيارة تم إيلاء الاهتمام للمنتجات العضوية الطبيعية ومستحضرات التجميل في ظل توجه العالم الحديث نحو استهلاكها، حيث عرض رواد الأعمال من كراسنويارسك أفضل منتجاتهم ونظموا زيارات لمرافق الإنتاج.

وفي المتوسط يتم عقد حوالي خمس بعثات تجارية عكسية إلى إقليم كراسنويارسك كل عام، كذلك يسافر رجال الأعمال الروس من الإقليم إلى الخارج، ومن المقرر أن يسافر وفد من الإقليم إلى الإمارات في أكتوبر المقبل لعقد اجتماعات مع الشركاء المحتملين. 

وتربط روسيا والإمارات علاقات استراتيجية، وتعد الإمارات أحد أبرز شركاء روسيا التجاريين في العالم العربي، وبحسب تصريحات سابقة لرئيس مجلس الأعمال الروسي الإماراتي سيرغي غوركوف فقد ارتفاع حجم التجارة البينية بين روسيا والإمارات في العام الماضي إلى مستوى قياسي عند 10 مليارات دولار.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وفد إماراتي يتعرف على فرص التعاون التجاري مع إقليم كراسنويارسك الروسي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى