الاردن

وفاة “شرطي بيفرلي هيلز” جون أشتون

شاهد هذا الموضوع -وفاة “شرطي بيفرلي هيلز” جون أشتون- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفاة شرطي بيفرلي هيلز جون أشتون

جو 24 :

توفي الممثل الأمريكي جون أشتون، الذي اشتهر بأدواره كممثل ثانوي في سلسلة أفلام “بيفرلي هيلز كوب”، عن عمر 76 عاماً، حسبما أعلنت مصادر محلية، اليوم الاثنين.

وأدى أشتون دور المحقق جون تاغارت في عدة أفلام من السلسلة التي أخرجها إيدي ميرفي، وفارق الحياة الخميس الماضي في مدينة فورت كولينز بولاية كولورادو بعد معركة قصيرة مع السرطان، بحسب تأكيد مدير أعماله آلان سومرز لمجلة “هوليوود ريبورتر”.

وظهر المحقق تاغارت في أول جزئين من سلسلة “بيفرلي هيلز كوب” في 1984 و1987 برفقة إيدي ميرفي وجادج راينهولد، ثم عاود الظهور بعد ترقيه وحصوله على منصب قائد الشرطة في “بيفرلي هيلز كوب: أكسيل إف” في 2024، طبقاً للمجلة.

بالمثل، شارك أشتون في أفلام وبرامج تلفزيونية أخرى لمدة 50 عاماً منها “آن آي فور آن آي” في 1973، و”سو إيفل، ما سيستر” في 1974، و”كاتم اركيل آند سيلكس” في 1976، و”بوردرلاين” في 1980، و”هونك تونك فريواي” في 1981، وفقاً للمصدر نفسه.

كما خاض الممثل الراحل تجربة المسلسلات التلفزيونية وظهر في أعمال مثل “كولومبو”، و”وليس ستوري”، و”بارنابي جونز”، و”ماش”، وأدى شخصية ويلي جو جار لمدة موسم بين 1978 و1979 في مسلسل “دالاس”.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وفاة “شرطي بيفرلي هيلز” جون أشتون, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى