أخبار المحيط

هل يفيد مرق الدجاج في علاج نزلات البرد؟

شاهد هذا الموضوع -هل يفيد مرق الدجاج في علاج نزلات البرد؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

أفضل الأطعمة والمشروبات التي يجب تناولها عند الإصابة بنزلة برد

وفقا للدكتور ألكسندر مياسنيكوف منذ فترة طويلة أصبح مرق الدجاج أحد العلاجات الشعبية المفضلة والمستخدمة في علاج أمراض الجهاز التنفسي. لأنه يشعر المريض بالشبع عندما لا يرغب بتناول أي طعام آخر، ويساعد على استعادة قوة الجسم التي أضعفها المرض. وبالطبع هناك حاليا دراسات علمية تثبت فوائد المرق للمرضى.

ووفقا له، أظهرت نتائج دراسة أجريت في سبعينات القرن الماضي تضمن مقارنة بين تأثير مرق الدجاج ومضادات الحيوية في حالة أمراض البرد، أن تأثير المرق ليس أسوأ من تأثير مضادات الحيوية. بالطبع، كانت فعالية مضادات الحيوية في تلك الفترة دون المستوى المطلوب.

ويشير مياسنيكوف، إلى أنه على المريض في حالة نزلات البرد تناول مرق الدجاج، فإذا شعر بنوع من التحسن فإنه يشير إلى فوائده.

المصدر: فيستي. رو

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هل يفيد مرق الدجاج في علاج نزلات البرد؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى