سوريا

مقتل شاب في السويداء برصاص مسلحين مجهولين

شاهد هذا الموضوع -مقتل شاب في السويداء برصاص مسلحين مجهولين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

لقي الشاب ربيع الشعراني حتفه بعد وصوله إلى مشفى السويداء الوطني، جنوبي سوريا، متأثراً بجروح خطيرة إثر إصابته بعيارات نارية في مناطق متفرقة من جسده.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر محلية لشبكة “السويداء 24″، بأن الشعراني تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين في ظروف غامضة بالقرب من منزله على طريق الكوم في مدينة السويداء.

وخلال شهر آب الماضي، قُتل 11 شخصاً وأُصيب 4 آخرون، وذلك في حوادث أمنية وجنائية متفرقة شهدتها محافظة السويداء جنوبي سوريا.

عنصر من قوات النظام يخطف قاصراً في السويداء ويبتز عائلتها.. الأهالي ردوا بإعدامه

الفلتان الأمني جنوبي سوريا

ومنذ سيطرة قوات النظام على الجنوب السوري، عام 2018، نشطت عمليات الاغتيال بشكل غير مسبوق، حيث تشهد المنطقة عمليات تصفية يومية تستهدف العناصر السابقين في فصائل المعارضة، وناشطي الحراك الثوري، إضافة إلى عناصر النظام وميليشيات إيران والمتعاونين معها.

43 قتيلاً جنوبي سوريا خلال شهر آب 2024

وعادةً لا تتبنى أي جهة مسؤولية عمليات الاغتيال التي تحدث بشكل رئيسي في محافظة درعا، حيث تُسجل تلك العمليات ضد مجهولين، ويشير الأهالي وناشطو المحافظة بأصابع الاتهام إلى الأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري والميليشيات الإيرانية بالوقوف خلف العديد من عمليات الاغتيال التي تستهدف غالباً معارضين للنظام ومشروع التمدد الإيراني في المنطقة.
 

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقتل شاب في السويداء برصاص مسلحين مجهولين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى