أخبار المحيط

مصرع شخص وإصابة 31 آخرين في حادث تصادم بين شاحنة وحافلة ركاب قرب كراسنودار (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مصرع شخص وإصابة 31 آخرين في حادث تصادم بين شاحنة وحافلة ركاب قرب كراسنودار (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في البيان: “وفقا لوزارة الصحة في إقليم كراسنودار، تم نقل 31 شخصا إلى مستشفيات المركز الإقليمي، ثلاثة منهم أطفال تلقوا رعاية خارجية، من بينهم رضيع واحد”.


وبحسب البيانات الأولية الصادرة عن وزارة حالات الطوارئ الروسية، وقع تصادم بين مركبتين يوم الأحد بالقرب من بلدة ستاروكورسونسكايا، ولقي سائق الشاحنة حتفه.

وكما قالت وكالات إنفاذ القانون لوكالة “نوفوستي”، فإن ركاب الحافلة كانوا من مشجعي نادي “فيكتور” لكرة اليد.

وبحسب الإدارة الإقليمية لوزارة الداخلية، من المحتمل أن يكون سبب الحادث هو سائق الشاحنة الذي كان يقود سيارته في المسار المقابل، ويجري تحديد هويته.

وأعلن مكتب المدعي العام المحلي بدء تحقيق في الحادث وأسبابه.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصرع شخص وإصابة 31 آخرين في حادث تصادم بين شاحنة وحافلة ركاب قرب كراسنودار (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى