أخبار المحيط

مركبة Crew Dragon تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية

شاهد هذا الموضوع -مركبة Crew Dragon تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتم إطلاق المركبة يوم السبت الماضي 26 سبتمبر من المطار الفضائي في رأس كانافيرال بولاية فلوريد الأمريكية بعد تأجيله ليومين بسبب الظروف الجوية.

إقرأ المزيد

تأجيل إطلاق المركبة الفضائية Crew Dragon المأهولة

ومن المخطط أن تستمر مهمة الطاقة “Crew-9” نحو 5 أشهر، ثم من المقرر أن تعود المركبة إلى الأرض مع رائدي الفضاء الأمريكيين باري ويلمور وسونيتا ويليامز في فبراير عام 2025.

وكان من المقرر أن يضم طاقم “Crew-9” أربعة أشخاص، ولكن تم تقليص عددهم إلى اثنين بسبب تأخر مركبة “ستارلاينر” مع ويلمور وويليامز في مغادرة المحطة الفضائية الدولية اللذين وصلا إلى المحطة على متن أولة مركبة تجريبية لشركة “بوينغ” في يونيو الماضي.

وطال أمد مهمتهما بسبب المشاكل التقنية مع محرك المركبة، مما تسبب بعودة “ستارلاينر” إلى الأرض بدون الطاقم.

المصدر: 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مركبة Crew Dragon تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى