أخبار المحيط

مراسل إذاعة “سبوتنيك” العربية في لبنان يفقد عددا من أقاربه في غارة إسرائيلية

شاهد هذا الموضوع -مراسل إذاعة “سبوتنيك” العربية في لبنان يفقد عددا من أقاربه في غارة إسرائيلية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونتيجة للغارة على منطقة مكتظة بالسكان، انهار مبنى سكني متعدد الطوابق، وقُتل تحت أنقاضه، وبحسب البيانات الرسمية، ما لا يقل عن 32 شخصا وأصيب أكثر من 50 آخرين.

ومن المعروف الآن على وجه اليقين أن من بين القتلى اثنان على الأقل من أقارب مراسل “سبوتنيك”، ومصير اثنين آخرين غير معروف، وتم نقل ثلاثة في حالة خطيرة للغاية إلى المستشفى.

وتواصل إسرائيل تنفيذ غارات وعمليات اغتيال ضمن عملية “سهم الشمال” التي التي بدأها الجيش الإسرائيلي في 23 سبتمبر الحالي والتي تهدف بحسب ما أعلن إلى إعادة سكان الشمال إلى منازلهم.

المصدر: سبوتنيك 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسل إذاعة “سبوتنيك” العربية في لبنان يفقد عددا من أقاربه في غارة إسرائيلية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى