السعودية

مذكرة تفاهم مع المالديف لاستكشاف الفرص التجارية

شاهد هذا الموضوع -مذكرة تفاهم مع المالديف لاستكشاف الفرص التجارية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تبادل الفرص التجارية وتقديم المشورة

تبادل الفرص التجارية وتقديم المشورة

وقّعت الهيئة العامة للتجارة الخارجية مذكرة تفاهم مع وزارة التنمية الاقتصادية والتجارية لحكومة جمهورية المالديف في المجال التجاري، بهدف تعزيز التعاون التجاري بين الطرفين في مجال السلع والخدمات، وإزالة العقبات والتحديات التي قد يواجهها أي من الطرفين وفقاً للأنظمة والقوانين المحلية لكِلا البلدين.

تبادل الخبرات الخاصة بالمجالات التجارية

جرى ذلك على هامش اجتماع وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية الدكتور ماجد القصبي اليوم، مع وزير التنمية الاقتصادية والتجارية المالديفي محمد سعيد.

وتتضمن مذكرة التعاون، تبادل الخبرات والمعلومات والتشريعات الخاصة بالمجالات التجارية وفرص التحسين والتطوير وأبحاث السوق وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، وتشجيع المشاركة في المعارض والندوات والمنتديات وجلسات العمل.

وتهدف المذكرة إلى الترويج للسلع والخدمات واستكشاف الفرص التجارية في كِلا البلدين، وتبادل الفرص التجارية وتقديم المشورة لبعضهما، بما في ذلك المنصات ذات الصيغة الرقمية التي تعرض الفرص التجارية والسياسات والتشريعات المتاحة للجمهور.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مذكرة تفاهم مع المالديف لاستكشاف الفرص التجارية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى