أخبار المحيط

محمد أبو تريكة يثير الجدل برسالة حادة لمنتقدي حديثه عن “خارج” كرة القدم

شاهد هذا الموضوع -محمد أبو تريكة يثير الجدل برسالة حادة لمنتقدي حديثه عن “خارج” كرة القدم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال استوديو مباراة مساء أمس في الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد وجه أبو تريكة رسالة لأولئك المعارضين لنهجه شدد خلالها على أنه لن يتوقف عما يفعله أبدا، مشيرا إلى أن هذا دوره، وأضاف: “نحن لا نتحدث رياضة فقط، هناك دور توعوي وثقافي لنا، هناك مشاكل وقضايا مهمة في المجتمعات علينا مواجهتها، لو تريد مشاهدة كرة القدم فقط أطفئ التلفاز”.

وتابع: “دورنا ليس فقط الحديث عن كرة القدم وتحليل أساليب اللعب وشرح الأهداف، دوري لن يكون فقط الحديث عن 4-4-2 و4-3-3، لي أدوار مختلفة خاصة بالوعي والثقافة والتربية، نحن في قناة كبيرة وهناك حرية وكذلك خطوط عريضة، لم يُعجبك حديثي هذا أطفئ التلفاز”.

يُشار إلى أنه تطرق خلال استوديو الأمس إلى العنصرية الموجهة من جمهور أتلتيكو مدريد تجاه نجوم الريال خاصة الحارس تيبو كورتوا، وكذلك عن الأحداث الساخنة في الشرق الأوسط.

واعتاد النجم المصري المعتزل التطرق إلى المواضيع السياسية والاقتصادية والاجتماعية البعيدة عن كرة القدم خلال استوديوهات التحليل في القنوات القطرية، ماعرضه في كثير من الأحيان لبعض الانتقادات من المشاهدين المعارضين لذلك النهج.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,محمد أبو تريكة يثير الجدل برسالة حادة لمنتقدي حديثه عن “خارج” كرة القدم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى