أخبار المحيط

كينيدي جونيور: فوز هاريس في الانتخابات سيهدد حرية التعبير في الولايات المتحدة

شاهد هذا الموضوع -كينيدي جونيور: فوز هاريس في الانتخابات سيهدد حرية التعبير في الولايات المتحدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال كينيدي في كلمة ألقاها ضمن فعالية أقيمت بالقرب من نصب جورج واشنطن في قلب العاصمة الأمريكية: “هيلاري كلينتون (وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية لعام 2016)، وتيم والز (مرشح الديمقراطيين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي في الانتخابات القادمة)، وكامالا هاريس – جميعهم يقولون الشيء نفسه.. إنهم يقولون إنه إذا عاد الديمقراطيون إلى المكتب البيضاوي مرة أخرى، فسيقومون بفرض رقابة شديدة على المعلومات المضللة والكاذبة”.

إقرأ المزيد

إيلون ماسك: إذا لم يتم انتخاب ترامب فستكون هذه نهاية الديمقراطية الأمريكية

وأضاف: “إن الديمقراطيين يوضحون علنا أن حرية التعبير تعتبر امتياز وليست حقا”.

وأعرب كينيدي جونيور، الذي ضمّه مرشح الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب إلى فريقه الانتقالي مؤخرا، عن رأي مفاده  “أن البلاد بحاجة إلى قائد يدافع عن حرية التعبير والحقوق الدستورية للأمريكيين”.

وتحدث عدد من السياسيين ذوي التوجهات المحافظة، بالإضافة إلى صحفيين مستقلين وشخصيات عامة في الفعالية التي أقيمت تحت شعار “إنقاذ الجمهورية” (Rescue the Republic)، وأشار المنظمون إلى أنهم يعارضون توسع نفوذ مجمع الصناعات الدفاعية الأمريكية والشركات الكبرى، بما في ذلك شركات الأدوية، وسيطرة الدولة على وسائل الإعلام، ويدعون إلى تعزيز الرقابة على الحدود الأمريكية وحماية حرية التعبير.

وأقيمت الفعالية بالقرب من نصب جورج واشنطن في قلب العاصمة الأمريكية، وشارك فيها آلاف من الأشخاص، حيث يظهر العديد منهم رموزا لدعم ترامب وكينيدي جونيور.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كينيدي جونيور: فوز هاريس في الانتخابات سيهدد حرية التعبير في الولايات المتحدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى