أخبار المحيط

شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل في مصر

شاهد هذا الموضوع -شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل في مصر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد أثار صلاح الجدل مؤخرا بشأن النادي الذي يشجعه في مصر، بعد احتفاله بأهدافه بإشارة السهم والقوس المشابهة لشعار نادي الزمالك، وذلك عقب تسجيله ضد إبسويتش تاون وبرينتفورد في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وفي هذا الصدد، قالت رباب صلاح في تصريحات إذاعية: “والدنا كان يشجع نادي الإسماعيلي، ونحن كلنا معه، ومحمد صلاح كان أيضا يشجع الإسماعيلي ونصر (الشقيق الثاني) أهلاوي”.

وأضافت: “لا أعتقد أن احتفال محمد صلاح بإشارة القوس والسهم، كان يقصد به الزمالك”.

وكان صلاح، بدأ مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب في مصر قبل أن يحترف في أوروبا من بوابة نادي بازل السويسري عام 2012، ليتنقل بعدها بين فرق تشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما الإيطاليين، قبل الوصول صيف 2017 إلى نادي ليفربول، الذي يتألق في صفوفه حاليا.

تجدر الإشارة إلى أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وفي حال عدم توصل الطرفين لاتفاق بتجديد ارتباطهما، فسيكون بمقدور النجم المصري التفاوض مع أي فريق يريده بداية من يناير المقبل للانضمام إليه مجانا مع نهاية عقده مع “الريدز”.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل في مصر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى