أخبار المحيط

خبير بريطاني: أفضل ألوية القوات الأوكرانية محاصر في أوغليدار

شاهد هذا الموضوع -خبير بريطاني: أفضل ألوية القوات الأوكرانية محاصر في أوغليدار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الخبير في حديث مع قناة Duran على يوتيوب: “تمثّل أوغليدار العمود الفقري لدفاعات القوات المسلحة الأوكرانية في جنوب دونباس، وهي الآن على وشك السقوط”.

إقرأ المزيد

دونيتسك.. القوات الروسية تتقدم بأوغليدار

وأضاف: “اللواء 72، وهو أحد أفضل الألوية العسكرية في الجيش الأوكراني، محاصر!”.

وكما أكد الخبير فإن “الجيش الأوكراني يتكبد خسائر فادحة، وفي الوقت نفسه، ليس لديهم حرفيا أي وسيلة للتراجع، لأن القوات الروسية تسيطر على جميع الطرق”.

واختتم قائلا: “إنها كارثة مطلقة عليهم وهذه ليست سوى كارثة واحدة من بين العديد من الكوارث الأخرى”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت بداية الشهر الجاري تحرير تجمع كونستانتينوفكا السكاني ذي الأهمية الاستراتيجية في شمال شرق أوغليدار، الأمر الذي سيجعل من الممكن قطع الطريق الذي يتم من خلاله إمداد مجموعة القوات الأوكرانية المتمركزة هناك، وكذلك تطويق قوات كييف والمدينة.

إقرأ المزيد

خبير أمريكي يتوقع انهيارا

واعتبرت العضو في البرلمان الأوكراني ماريانا بيزوغلايا أن خسارة القوات الأوكرانية لسيطرتها على مدينة أوغليدار “مسألة وقت” وحملت قائد القوات الأوكرانية ألكسندر سيرسكي المسؤولية.

وتتقدم القوات الروسية على محور مدينة أوغليدار جنوب غرب مدينة دونيتسك، التي تعتبر إحدى المناطق الاستراتيجية في الدفاعات الأوكرانية على هذا المحور.

وتهاجم مجموعة قوات الشرق الروسية أوغليدار من أكثر من محور مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خبير بريطاني: أفضل ألوية القوات الأوكرانية محاصر في أوغليدار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى