أخبار المحيط

“حماس” تنعى القيادي فتح شريف أبو الأمين عقب مقتله في غارة إسرائيلية على مخيم البص جنوب لبنان (صور)

شاهد هذا الموضوع -“حماس” تنعى القيادي فتح شريف أبو الأمين عقب مقتله في غارة إسرائيلية على مخيم البص جنوب لبنان (صور)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان الحركة: “بكلّ معاني الصَّبر والفخر والاعتزاز، وبمزيد من التسليم والرِّضا بقضاء الله وقدره، ننعى في حركة “حماس” إلى جماهير شعبنا الفلسطيني، وأمتنا العربية والإسلامية، القائد فتح شريف أبو الأمين قائد الحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان وعضو قيادة الحركة في الخارج، وشهيدا على طريق القدس” .

RT

ونعى البيان ذوي أبو الأمين الذين قتلوا معه في القصف، وهم زوجته المربية أمية إبراهيم عبد الحميد، وابنه أمين فتح شريف، وابنته وفاء فتح شريف.

وأفاد مراسل RT اليوم الاثنين بتنفيذ الطيران الإسرائيلي غارة جوة استهدفت منزلا في مخيم البص للاجئين الفلسطينين في جنوب لبنان ما أدى إلى مقتل 4 أفراد من عائلة واحدة.

RT

وأسفرت الغارة الإسرائيلية عن مقتل المربي ومدير مدرسة البص، أمين شريفـ جراء استهداف منزله  في مخيم البص جنوب لبنان.

ومنذ 23 سبتمبر الجاري، يشن الجيش الإسرائيلي أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع “حزب الله” قبل نحو عام، أسفر حتى مساء السبت عن 816 قتيلا بينهم أطفال ونساء، و2507 جرحى وفقا لبيانات السلطات اللبنانية، وسط مخاوف من تحول المواجهات لحرب إقليمية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”حماس” تنعى القيادي فتح شريف أبو الأمين عقب مقتله في غارة إسرائيلية على مخيم البص جنوب لبنان (صور), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى