سوريا

انتقادات لاذعة تطول المغني حمام خيري بعد صراخه على طفل أراد التقاط صورة |فيديو

شاهد هذا الموضوع -انتقادات لاذعة تطول المغني حمام خيري بعد صراخه على طفل أراد التقاط صورة |فيديو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تعرّض المغني السوري حمام خيري لموجة حادة من الانتقادات بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يصرخ بوجه طفل اقترب منه لالتقاط صورة تذكارية خلال إحيائه حفلاً غنائياً في ولاية مرسين التركية.

ويظهر حمام خيري في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يغني على المسرح، قبل أن يقترب منه الطفل لالتقاط صورة “سيلفي”، لكن خيري بدا منزعجاً وصاح في وجه الطفل قائلاً: “عم غني”.

 

وأثارت الحادثة  جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل، حيث اعتبر كثيرون تصرف خيري تصرفاً متعالياً وغير مبرر، ولا يليق بفنان، وكتب أحدهم قائلاً: “مافي أي مبرر لتصرف حمام خيري، لذلك لازم يطلع ويعتذر أحسن ماتنمسح بكرامته الأرض”.

 

 

فيما علّق آخر قائلاً: “لو كانت أم كلثوم على المسرح لتصورت مع الطفل بكل هدوء، كان يكفي أن يطبطب على كتف الطفل ليكبر في نظره وفي نظر الجمهور”.

بعد حادثة عمرو دياب.. محمد رمضان يصفع شاباً والأخير يرد

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,انتقادات لاذعة تطول المغني حمام خيري بعد صراخه على طفل أراد التقاط صورة |فيديو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى