تونس

المفوضية الأوروبية تتلقى تحذيرات بتعثر “نظام الحدود الجديد” في المطارات

شاهد هذا الموضوع -المفوضية الأوروبية تتلقى تحذيرات بتعثر “نظام الحدود الجديد” في المطارات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




حذرت ألمانيا وفرنسا وهولندا المفوضية الأوروبية من أن نظام مراقبة الحدود الجديد، المسمى “نظام الدخول والخروج”، ليس جاهزا ليتم بدء العمل به في العاشر من شهر نوفمبر المقبل.

وقال دبلوماسي في الاتحاد الأوروبي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الأحد، إن ثلاث دول كبرى في الاتحاد الأوروبي تجري محادثات مع المفوضية الأوروبية، الهيئة التنفيذية للاتحاد الأوروبي، لاتخاذ قرار بشأن تحديد جدول زمني جديد لإطلاق النظام الجديد.

وتناولت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية، لأول مرة، التحذيرات بشأن “نظام الدخول والخروج”، وأيضا بشأن مخاوف قطاع الأسفار من حدوث اضطراب كبير

وحذرت دول الاتحاد الأوروبي الثلاث المفوضية من أن “النظام الجديد ليس مستقرا بدرجة كافية”، وأنه “لم يتم بعد إجراء الاختبارات الوطنية المطلوبة لتطبيق خدمة نظام الدخول والخروج”.

وقال دبلوماسي من الاتحاد الأوروبي إنه “من المتوقع أن يكون 40 في المائة من حركة المرور المتأثرة بخدمة نظام الدخول والخروج الجديدة، عبر هذه الدول الثلاث”.

ويتطلب هذا النظام الآلي من المسافرين القادمين إلى التكتل، من أي دولة خارج الاتحاد الأوروبي، تسجيل معلوماتهم الشخصية؛ مثل صور الوجه وبصمات الأصابع، عند الوصول إلى المطارات.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المفوضية الأوروبية تتلقى تحذيرات بتعثر “نظام الحدود الجديد” في المطارات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى