أخبار المحيط

القائد العام لقيادة الجبهة الداخلية في شمال إسرائيل: ابقوا متيقظين وجاهزين

شاهد هذا الموضوع -القائد العام لقيادة الجبهة الداخلية في شمال إسرائيل: ابقوا متيقظين وجاهزين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفاد الجيش في بيان بأن اللواء ميلو، “قام يوم أمس الأحد بزيارة السلطات المحلية في الشمال لتعزيز صمود الجبهة الداخلية الإسرائيلية”، حيث أكد “التزام جيش الدفاع الإسرائيلي بتغيير الوضع الأمني ​​وإعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم”.

إقرأ المزيد

وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يستكمل استعداداته لغزو لبنان

وقال اللواء ميلو: “استعدادنا على الجبهة الداخلية يعتمد على ثلاثة مكونات رئيسية: الدفاع الجوي، والإنذارات، وتصرفاتكم كمدنيين”، مشيرا إلى أن “الدفاع الجوي ليس منيعا، هناك فجوات. لذلك، عندما تسمعون تنبيها أدخلوا على الفور إلى مكان محمي. وإذا لم تتمكن من الوصول إلى مكان محمي، اختاروا المكان المتاح الأكثر أمانا وادخلوا إليه – فهذا ينقذ الأرواح. ابقوا متيقظين، ابقوا مستعدين، واتبعوا التعليمات”.

المصدر: RT 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القائد العام لقيادة الجبهة الداخلية في شمال إسرائيل: ابقوا متيقظين وجاهزين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى