أخبار المحيط

الصحة اللبنانية تعلن مقتل 63 شخصا وإصابة 70 آخرين بغارات إسرائيلية

شاهد هذا الموضوع -الصحة اللبنانية تعلن مقتل 63 شخصا وإصابة 70 آخرين بغارات إسرائيلية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة إن “غارة معادية على مركز للدفاع المدني – الهيئة الصحية الإسلامية أدت إلى استشهاد ستة مسعفين وإصابة أربعة بجروح”.

إقرأ المزيد

نزوح نحو 100 ألف شخص من لبنان إلى سوريا جراء الغارات الإسرائيلية

وقد نعت الوزارة “الشهداء الشجعان وتحيي إقدام كل المسعفين اللبنانيين الذين لم يتوانوا عن أداء واجبهم الإنساني رغم ما يتعرضون له من تهديد وتخويف وترهيب لاعاقتهم عن مهمتهم الاسعافية”، معربة عن أسفها “لعدم تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته ووضع حد لتمادي الكيان الإسرائيلي بخرق القوانين والأعراف الدولية وتنفيذ إبادته اللاإنسانية العدوانية والتي يدفع ثمنها المدنيون ورجال الإسعاف”.

وأفاد المركز بأنه “في تحديث جديد لاعتداء العدو الإسرائيلي على عين الدلب سقط 45 شهيدا و70 جريحا، أما حصيلة الغارات الإسرائيلية الليلية على الهرمل فارتفعت إلى 12 شهيدا و20 جريحا”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الصحة اللبنانية تعلن مقتل 63 شخصا وإصابة 70 آخرين بغارات إسرائيلية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى